قصة صعيدي في من سيربح المليون هههههههههههههههه

اذهب الى الأسفل

قصة صعيدي في من سيربح المليون هههههههههههههههه

مُساهمة  المشاغب الجديد في الجمعة مارس 13, 2009 12:10 am


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

هههههههههههههههههههههه
avatar
المشاغب الجديد
المديرالعام
المديرالعام

ذكر عدد الرسائل : 241
العمر : 31
الموقع : http://neww.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://neww.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة صعيدي في من سيربح المليون هههههههههههههههه

مُساهمة  أكہــ(الہمشہاغبہين)ـبہر في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتني يسلمووووووووو

مشكووور على الموضوع ... يعطيك العافية

_________________
لا تحسب المجد تمرا انت آكله لن تبلغ المجد حتى تعتلق الصبر
avatar
أكہــ(الہمشہاغبہين)ـبہر
المديرالعام
المديرالعام

ذكر عدد الرسائل : 114
العمر : 21
الموقع : http://neww.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://neww.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة صعيدي في من سيربح المليون هههههههههههههههه

مُساهمة  فرسان 2 في الخميس أغسطس 11, 2011 4:24 pm

شكرا

فرسان 2
مشاغب جديد
مشاغب جديد

ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى